جريدة الشاهد اليومية

الكويتية :إيقاف إجراءات الإستحواذ الإختياري من (عقارات الكويت) على (المنتجعات)

أرسل إلى صديق طباعة PDF

87cf1a74-0a5b-4994-90b3-20207b3b2cde.jpgأعلنت (هيئة أسواق المال) الكويتية اليوم الأربعاء عن وقف إجراءات عملية الإستحواذ الإختياري غير النقدي المقدمة من شركة (عقارات الكويت) على جميع أسهم الشركة (الدولية للمنتجعات).
وذكرت الهيئة في بيان على الموقع الالكتروني لبورصة الكويت انها قامت بهذا الإجراء لحين صدور قرار الهيئة بشأن مستند عرض الإستحواذ المعدل والمقدم من شركة عقارات الكويت بتاريخ 14/08/2018.
وقالت ان هذه الخطوة جاءت استنادا إلى أحكام المادة (12-3-3) "تعديل عرض الاستحواذ" من الفصل الثالث (الإستحواذ) من الكتاب التاسع (الاندماج والاستحواذ) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء الهيئة.
يذكر أن هيئة أسواق المال لكويتية تأسست وفقا للقانون رقم 7/2010 الذي أقره مجلس الأمة وبموجب القانون تقوم الهيئة بتنظيم ومراقبة أنشطة الأوراق المالية وتحقيق مبدأ الشفافية والعدالة والكفاءة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث