جريدة الشاهد اليومية

(هيئة الرياضة) الكويتية: مسؤوليتنا رعاية المواهب الرياضية الواعدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

0729dc16-9d48-4cdb-931f-9320035876ae.jpgأكد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة صقر الملا اليوم الثلاثاء اهتمام ومسؤولية الهيئة في رعاية المواهب الرياضية الواعدة في كافة الرياضات مشيدا بما حققته فتيات الكويت في لعبة ال(فيغر) في البطولة الآسيوية التي اختتمت قبل يومين في تايلاند.
وقال الملا في تصريح للصحفيين عقب استقباله وفد منتخب الكويت ل(الفيغر) عقب عودته للبلاد ان تحقيق 27 ميدالية متنوعة لفتيات الكويت ومعظمهن من صغار السن "أمر يدعو للفخر" مشيرا إلى أن الهيئة ستقدم كافة أنواع الدعم للفريق ليكونوا خلال سنوات بطلات في فئة العمومي.
ولفت إلى أن هذا الفوز دليل على أن الرياضة الكويتية تزخر بالمواهب وأنها منتجة للابطال وحاضنة لهم مباركا لنادي الألعاب الشتوية الكويتي على هذا الإنجاز الطيب الذي تحقق بفضل العمل المتميز لمجلس إدارة النادي.
من جانبه قال رئيس النادي فهيد العجمي ان ما حققته فتيات الكويت في البطولة من مستوى مميز ونتائج لافته تمثلت بفوزهن ب 17 ميدالية ذهبية و 7 فضيات وثلاث برونزيات.
واضاف ان ذلك جاء نتاج عمل وإعداد استمر لمدة سنة ونصف من التدريبات القوية داخل وخارج البلاد تحت قيادة المدربة الإيطالية اليس ليوبارلي وبإشراف إداري بقيادة مدير المنتخب سالم العجمي.
بدوره أشاد مدير المنتخب سالم العجمي بأداء لاعبات الكويت في جميع مسابقات البطولة وفقراتها حيث كان له أثر بالغ بتحقيق هذا الفوز الكبير مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة المتواصل لناديه مما مكنهم من توفير إعداد مميز للاعبات وتجهزيهن للبطولة بأفضل صورة.
وكان في استقبال الوفد أيضا نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي خالد المطيري وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي واولياء أمور اللاعبات وأسرهم.
يذكر أن البطولة انطلقت في الخامس من أغسطس الجاري وشهدت مشاركة أبرز لاعبات القارة الآسيوية من مختلف الدول المتقدمة في هذه اللعبة مثل تايلاند المضيفة والصين واليابان وسنغافورة وهونج كونج وماليزيا وغيرهم كما شهدت مشاركة منتخبين عربيين وهماالإمارات والكويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث