جريدة الشاهد اليومية

وزير الداخلية السعودي يتفقد جاهزية القوات المشاركة في مهمة أمن الحج

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_432_16777215_0___images_1-2018_d5a07b0c-a5fd-4103-a43d-cae387317406.jpgتفقد وزير الداخلية السعودي رئيس لجنة الحج العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود اليوم الاثنين جاهزية القطاعات المشاركة في مهمة أمن الحج لتنفيذ مهامها لتوفير أقصى درجات الأمن والأمان والسلامة لضيوف الرحمن.
وشهد وزير الداخلية السعودي اليوم في مكة المكرمة الحفل السنوي لاستعراض قوات أمن الحج والأجهزة المعنية بشؤون الحج والحجاج المشاركة في تنفيذ الخطة العامة لموسم حج هذا العام 1439.
وأكد مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق أول سعيد القحطاني جاهزية قوات الأمن لأداء مهامها للمحافظة على أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام وتيسير أدائهم للمناسك بالتعاون والتنسيق المستمر مع جميع الوزارات والمصالح الحكومية والأهلية المعنية.
وأوضح القحطاني أن قوات الأمن باشرت مهامها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة والمنافذ وكذلك على كل الطرق المؤدية إلى مناطق الحج.
وقدمت قوات أمن الحج المعنية بتنفيذ خطط وتنظيمات المحافظة على أمن وسلامة ضيوف الرحمن عرض عسكريا واستعراضا للآليات والمدرعات الخاصة وطيران الأمن أمام وزير الداخلية السعودي.
كما أدت فرضية (أنا مستعد) للتصدي للعنف المسلح والتي أظهرت الاحترافية القتالية العالية التي يتميز بها رجال الأمن بالمملكة في مكافحة الإرهاب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث