جريدة الشاهد اليومية

مدير (الهجرة الدولية) يشكر سمو أمير البلاد على دعمه الانساني للمحتاجين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_587a154c-710e-4a5c-9a8e-4b2448630f77.jpgاعرب مدير عام المنظمة الدولية للهجرة وليام سوينغ اليوم الاحد عن الشكر لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على ما قدمه من دعم ومساعدات انسانية للمحتاجين في مختلف انحاء العالم.
وقال سوينغ عقب لقاءه حضرة صاحب السمو أمير البلاد اليوم الأحد "لقد تشرفت بلقاء صاحب السمو اليوم والذي يأتي في ختام سلسلة من الاجتماعات" مبينا ان دولة الكويت تعد اكثر دولة خليجية قام بزيارتها.
واوضح ان هذه الزيارة تأتي بمناسبة انتهاء فترة رئاسته للمنظمة متقدما بالشكر لامير البلاد وللشعب الكويتي على ما ابدوه من كرم في تقديم العون للملايين من محتاجيها في كل من سوريا والعراق واليمن والعديد من الدول الاخرى.
واضاف سوينغ انه تم خلال اللقاء مع سمو الامير بحث افاق التعاون بين المنظمة والكويت مستقبلا.
كما تم التطرق خلال اللقاء الى الاوضاع الراهنة على الساحة الدولية ومن ضمنها الصراعات المسلحة مشيرا الى انه "لا يبدو انه سيكون لها حل على المديين القصير والمتوسط".
وفي ختام البيان ذكر سوينغ ان لقاءاته واجتماعاته مع سمو امير البلاد كانت من أكثر التجارب المرضية التي مر بها منذ ان تولى هذا المنصب قبل عشرة اعوام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث