جريدة الشاهد اليومية

المجلس الوطني الفلسطيني يؤكد دعمه للاردن في مواجهة "الارهاب"

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_4efbc615-46a6-4f59-a927-d433df657481.jpgاكد المجلس الوطني الفلسطيني اليوم الاحد دعمه للاردن في مواجهة "الارهاب الذي تقوده جماعات ضلالية" وذلك على خلفية حادث التفجير الذي استهدف دورية للدرك الاردني يوم الجمعة الماضي.
وعبر رئيس المجلس سليم الزعنون في تصريح صحفي عن التضامن والوقوف مع الشعب الاردني وقيادته في حربها ضد من يحاولون النيل من امن واستقرار الاردن قائلا ان "امن الاردن واستقراره من امن فلسطين واستقرارها".
من جانبها دانت السفارة الامريكية في الاردن في بيان اليوم الاحد الهجوم على افراد الامن في منطقة (الفحيص) يوم الجمعة الماضي والاعمال "الارهابية" التي تلت ذلك في (السلط) وقالت ان الولايات المتحدة تقف مع الاردن في وجه هذه "الاعمال الارهابية وتؤكد تصميمنا المشترك في مكافحة افة الارهاب".
وكانت السلطات الاردنية قد اعلنت في وقت سابق أن عبوة ناسفة بدائية الصنع كانت وراء التفجير الذي استهدف الدورية الأمنية بمنطقة (الفحيص) اول من أمس الجمعة ما أدى الى قتل رجل أمن واصابة ستة آخرين بجروح فيما تمكنت السلطات الاردنية من القاء القبض على خمسة من اعضاء الخلية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث