جريدة الشاهد اليومية

الاردن ..اعتقال 5 أعضاء في خلية "ارهابية" بمدينة السلط

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_06397183-a521-4cdb-a677-567361600da3.jpgأعلنت السلطات الأردنية اليوم الاحد القاء القبض على خمسة أعضاء في خلية "إرهابية" في مدينة السلط يشتبه بانها نفذت اعتداء على دورية امنية يوم الجمعة الماضي.
وقالت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات في تصريح صحفي ان المرحلة الثانية من العملية "لا تزال مستمرة" للتاكد من عدم وجود مدنيين مهددين من قبل أعضاء الخلية وان الأجهزة الأمنية تواصل "تمشيط" المنطقة محذرة من "احتمال انهيار العمارة التي فخخها الارهابيون امس".
واوضحت غنيمات نتائج عملية المداهمة الأمنية التي ادت الى قتل ثلاثة من افراد القوة الأمنية وانتشال رابع وصفت حالته بالحرجة واصابة نحو 20 مدنيا اثر المواجهات في المبنى الذي تحصن فيه أعضاء الخلية والذي انهار لاحقا.
من جهتها قالت وكالة الانباء الأردنية (بترا) ان خلية رسمية لاتزال منعقدة لمتابعة المستجدات والتطورات الأمنية وتضم رئيس الوزراء وعددا من الوزراء المعنيين وكبار المسؤولين الأمنيين.
وكانت السلطات الاردنية اعلنت امس أن عبوة ناسفة بدائية الصنع كانت وراء التفجير الذي استهدف دورية تابعة لقوات الدرك الجمعة الماضي ما أدى الى قتل رجل أمن واصابة ستة آخرين بجروح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث