جريدة الشاهد اليومية

منتخب الكويت لل(فيغر) يختتم مشاركته في البطولة الاسيوية باحرازه 27 ميدالية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_1a63fdc2-e495-4d6e-b350-6a7d4e02e8c5.jpgاختتم منتخب الكويت للاستعراض على الجليد (فيغر) مشاركته الناجحة في البطولة الآسيوية للعبة التي يسدل الستار عليها غدا في العاصمة التايلاندية بانكوك باحرازه 27 ميدالية بواقع 17 ذهبية و7 فضيات و3 برونزيات.
وتمكنت لاعبات الكويت من الفوز بميداليتين جديدتين اليوم السبت الأولى ذهبية والأخرى فضية حققتهما اللاعبتان الجود الخرجي وشقيقتها تالا اللتان احرزتا المركز الأول في مسابقة الفقرة ال(عائلية) ضمن الفئة العمرية لهما بينما حصلت اللاعبة فتون العطوان على المرتبة الثانية في منافسات فقرة (محاكاة الشخصية).
واكد مدير المنتخب سالم العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت ان احراز اللاعبات الكويتيات هذه النتائج المميزة جاء ثمرة جهودهن المميزة في الفترة الماضية والتزامهن الكبير في التدريبات إضافة إلى العمل المنظم للجهازين الفني والإداري للمنتخب.
وقال العجمي ان الدعم والرعاية اللذين حظي بهما المنتخب من مجلس إدارة نادي الالعاب الشتوية الكويتي المشرف على اللعبة بقيادة فهيد العجمي ونائبه خالد المطيري شكلا دافعا كبيرا لكل اللاعبات لتحقيق هذا الفوز موضحا ان النادي وفر كل ما تحتاجه اللاعبة من مستلزمات اللعبة ومن معسكرات داخلية وخارجية.
وأضاف ان هذه النتائج المميزة ستكون دافعا للجميع للعمل بصورة أكبر للاستمرار في تحقيق الإنجازات للرياضة الكويتية في هذه اللعبة الانيقة مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة للمنتخب سواء في تسهيل هذه المشاركة أو توفير المعسكر الخارجي القوي قبل بداية البطولة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث