جريدة الشاهد اليومية

صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أفضل مهاجم في أوروبا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_5(3).pngأعلن الموقع الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عن الأسماء المرشحة للفوز بجوائز الأفضل في النسخة الماضية، والتي توج بها ريال مدريد، بعد الفوز 3-1 على نظيره ليفربول.
وذكر الموقع، أن الجوائز سوف يتم الإعلان عن أصحابها، في 30 أغسطس الحالي.
وجاءت الأسماء المرشحة للفوز بالجوائز كالآتي:
- البرازيلي أليسون باكير حارس مرمى روما الإيطالي السابق وليفربول الحالي ينافس كلا من الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد و الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس السابق وباريس سان جيرمان الحالي.
فيما ان المرشحيون لجائزة أفضل مدافع هم الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد وزميله  البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريدو الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.
وبخصوص المرشحيون لجائزة أفضل لاعب وسط فيتواجد كل من البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتيمع  الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد و الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.
واخيرا المرشحون لجائزة أفضل مهاجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول و البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث