جريدة الشاهد اليومية

كوستا: رونالدو قادر على نقل اليوفي لمستوى أعلى

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(102).pngأشاد البرازيلي دوغلاس كوستا جناج يوفنتوس الإيطالي، بصفقة انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف السيدة العجوز، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.
وقال كوستا في تصريحات نقلها موقع «فوتبول إيطاليا»: «أعتقد أن رونالدو على مستوى عالٍ بالفعل، لكنه كان يريد أن يتخذ خطوة أخرى لتعزيز وضعه، ومن المؤكد أن لديه كل شيء لنقلنا إلى مستوى أعلى، ويساعدنا على تحقيق أشياء مهمة هذا الموسم».
وأضاف: «إنه لاعب مهم جدًا، لكن نحن أيضاً لدينا ديبالا، وغيره من اللاعبين المهمين، لقد لعبت مع نيمار، فهذا الأمر ليس جديداً تماماً بالنسبة لي أن ألعب مع شخص بمستوى رونالدو».
وأردف: «لقد رحب به الجميع، نحن نعرف كم يمكنه تحسيننا، لا يمكننا إخفاء ذلك، إنه أمر واضح».
وأكمل: «أعتقد أن يوفنتوس يعرف كيف يختار لاعبيه بعناية ويفوز بهم، ومن اللحظة التي يتخذ فيها اللاعب قراره وتتم الصفقة، يتعاملون معه كأنه جزء من العائلة، أعتقد أن عائلة يوفنتوس هي الأكثر أهمية، إنه عالم تعلمت أن أعيش فيه».
وختم: «أليغري مدرب لديه شغف كبير بالجانب الدفاعي، بالنسبة لي، كان أمراً بالغ الأهمية، لأنني لاعب اعتاد على الهجوم كثيرًا، لكن العمل على الجانب الدفاعي عندي جعلني أكثر تكاملاً، لقد لعب دوراً مهماً في مسيرتي الكروية».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث