جريدة الشاهد اليومية

«الداخلية» تحذر من الكثبان الرملية في الطرق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_125_16777215_0___images_1-2018_LS6(25).pngكتب محسن الهيلم:

دعت وزارة الداخلية قائدي المركبات مستخدمي بعض الطرق إلى توخي الحيطة والحذر بسبب سوء الأحوال الجوية في البلاد ووجود تجمعات وكثبان رملية مؤكدة أن الأعمال جارية لإزالتها منها.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة في بيان صحافي إن على قائدي المركبات مستخدمي طريق مدينة الوفرة باتجاه مدينة صباح الأحمد السكنية ومستخدمي طريق كبد باتجاه الجمعية توخي الحيطة لوجود تجمعات وكثبان رملية فيهما.
وأكدت أنه تم توجيه عدد من الفرق والدوريات الأمنية من قطاع المرور والأمن العام والإدارة العامة لشرطة النجدة بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة وبلدية الكويت للعمل على إزالة التجمعات الرملية من الطرق وتحديدا طريق الوفرة عند الكيلو «30-32» في حين لا تزال الأعمال جارية لإزالة التجمعات والكثبان الرملية من تلك الطرق.
كما دعت الجميع إلى عدم التردد بطلب المساعدة من رجال الأمن الموجودين على الطرق أو الاتصال على غرفة عمليات هاتف الطوارئ رقم «112» لطلب أي مساعدة مرورية أو أمنية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث