جريدة الشاهد اليومية

يشرفني أن أشكر كل من شكرني على مشروع «الجهراء الطبية»

الأمير: حبّوا بعضكم وابعدوا عنكم الفتنة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_87_16777215_0___images_1-2018_w1.pngدعا سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أبناءه المواطنين إلى التكاتف ونبذ الفتنة والابتعاد عنها.
وقال سموه خلال استقباله امس محافظ الجهراء الفريق أول متقاعد فهد الأمير وعدداً من أهالي منطقة الجهراء الذين قدموا لسموه أسمى آيات الشكر والتقدير على إتمام مشروع مدينة الجهراء الطبية: «حبوا بعضكم البعض.. ابعدوا عنكم الفتنة.. ابعدوا عنكم الفتنة».
وأضاف سموه عقب الكلمة التي ألقاها محافظ الجهراء وتضمنت أسمى آيات التقدير لتوجيهات سموه بتنفيذ هذا المشروع الحيوي والمهم: «لم أفعل أي فضل على الجهراء فأنا ولد الجهراء وأنا من أهل الجهراء لذا شكرا للجميع وعلى كلمة الأخ فهد والشاعر كثر الله خيره ويسعدني ويشرفني أن أشكر كل من شرفني وشكرني على المشروع».
وأوضح سموه أن إتمام هذا المشروع جاء ضمن «الحقوق المفروضة علينا للاهتمام بصحة أهل الكويت وتعليم أبنائها وتحقيق رفاهيتهم وهذا مانريده.. وما نريده منكم حبوا بعضكم البعض وابعدوا عنكم الفتنة.. أبعدوا عنكم الفتنة».
ص3

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث