جريدة الشاهد اليومية

محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_S1(100).pngكانت فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فأل خير على عدد من اللاعبين الدوليين الجزائريين، الذين ظفروا بعقود مهمة مع أندية كبيرة في الدوريات الأوروبية.
وتقدم رياض محرز خطوة مهمة في طريق التألق الأوروبي، بينما بات رشيد غزال على موعد مع تجربة جديدة لإعادة اكتشاف نفسه

رياض محرز
بعد أن صبر كثيرًا مع ليستر سيتي، حقق مهاجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز خطوة مهمة في مسيرته، إثر الانضمام إلى مانشستر سيتي خلال صفقة قيمتها 70 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب عربي، كما أنه حصد أول الألقاب مع فريقه الجديد بعد التتويج بكأس الدرع الخيرية.

رشيد غزال
سعى رشيد غزال إلى الرحيل من موناكو سريعًا خلال الصيف الحالي، بعدما لم يمنحه الفريق الفرنسي فرصًا كثيرة للمشاركة، ليفقد مكانه في المنتخب الجزائري.
وبات غزال على موعد مع تجربة جديدة بعدما انتقل إلى ليستر سيتي في الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون ثالث لاعب جزائري يمثل الثعالب بعد محرز وإسلام سليماني.

رفيق حليش
رغم كبر سن رفيق حليش، إلا أن اللاعب السابق لنصر حسين داي، اختار الاستمرار لموسمين آخرين في أوروبا، حيث انضم إلى نادي موريرينسي، قبل أيام من غلق الميركاتو الصيفي، وفضل مواصلة المغامرة في الدوري البرتغالي، بدلًا من الالتحاق بأحد الأندية الخليجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث