جريدة الشاهد اليومية

10 تعاقدات مرشحة لإشعال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الإنكليزية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

تؤكد كافة التقارير الإعلامية ان سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإنكليزي الممتاز سوف تكون ملتهبة قبل إغلاقها في التاسع من شهر أغسطس المقبل وانطلاق مباريات الجولة الأولى من منافسات الموسم الرياضي الجديد «2018-2019» بين العاشر والثاني عشر من الشهر ذاته.
ورغم ان أندية «البريميرليغ» قد أنفقت أكثر من مليار يورو حتى الآن على التعاقدات الصيفية، إلا انها لم تغلق ملف التعاقدات، حيث تترقب الجماهير إبرام الصفقة الأخيرة لأنديتها، والتي يراد لها ان تكون مدوية بالنظر الى الاسم المرشح لها.ووفقا لاحتياجات كل مدرب من مدربي الأندية الأربعة الكبار وتحركاتها في الآونة الأخيرة، فإن هناك 10 صفقات كبيرة يرتقب إتمامها وإبرامها قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في منتصف ليلة التاسع من شهر اغسطس.
وأعلن وكيل أعمال الحارس البلجيكي عن رغبة موكله في العودة الى إسبانيا لاسباب عائلية، بالتزامن مع التقارير التي تحدثت عن انتقاله الى ريال مدريد، في وقت اعلن الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي انه غير واثق مع بقاء كورتوا مع الفريق في الموسم الجديد.
وساهمت العروض الفنية المميزة التي قدمها المدافع الإنكليزي هاري ماغوير مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بروسيا في جذب الأنظار إليه، وهو ما يجعل استمراره مع نادي ليستر سيتي أمراً مستبعداً، بعدما اصبح مستواه يؤهله للعب مع كبار الأندية الإنكليزية.
الإيطالي دانييلي روغاني احد المرشحين للانضمام إلى مواطنه المدرب ماوريسيو ساري في تشيلسي، خاصة ان دفاع النادي اللندني في الموسم الماضي لم يكن حصيناً، مما يجعل تدعيم هذا الخط أمراً ضرورياً لدى الفني الإيطالي.
رغم تعاقد مانشستر سيتي مع النجم الجزائري رياض محرز من نادي ليستر سيتي مقابل اكثر من 65 مليون يورو، إلا ان مدربه الإسباني بيب غوارديولا بحاجة للاعب وسط يعزز القدرات الدفاعية والهجومية للتكتيك الذي سينتهجه الموسم المقبل، حيث يعتبر الكرواتي ميراليم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس الإيطالي من اكبر المرشحين للانتقال إلى «السيتي».
وبات في حكم المؤكد ان الظهير الفرنسي بنجامين بافارد لن يستمر مع ناديه الحالي شتوتغارت الألماني، بعدما نجح في التألق مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، مسجلاً اجمل اهداف البطولة في المرمى الأرجنتيني.
واصبح استمرار الإنكليزي غوردان بيكفورد مع نادي إيفرتون أمراً مستبعداً بعدما تألق مع المنتخب الإنكليزي في مونديال روسيا، بعدما ساهم في كسر لعنة ركلات الترجيح التي لاحقت «الاسود الثلاثة» في المشاركات القارية والعالمية ، حيث بات مرشحاً لترك النادي والانتقال إلى نادي تشيلسي.
وتأكد رسمياً استحالة انتقال المهاجم البرازيلي ويليان من نادي تشيلسي إلى برشلونة الإسباني بعد تعاقد الأخير مع مواطنه مالكوم، مما يعزز فرص استمراره في بطولة الدوري الممتاز لكن من بوابة مانشستر يونايتد، ليلتحق بمدربه الاسبق جوزيه مورينيو.
ورغم تعبيره عن رغبته في البقاء مع إنتر ميلان الإيطالي ، الا ان النجم الكرواتي  ايفان بيريسيتش الذي تألق في مونديال روسيا ، يبقى واحداً من أهم اهداف المدرب جوزيه مورينيو لتعزيز خياراته التكتيكية في مانشستر يونايتد وتدارك فشل التعاقد معه في صيف عام 2017.
ورغم فشله في التألق مع نادي برشلونة الموسم الماضي ، إلا ان المدافع الكولومبي ييري مينا استغل تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم ليرفع من اسهمه في سوق انتقالات اللاعبين.
ويؤكد العديد من المصادر ان مستقبل لاعب الوسط الصربي سافيتش ميلينكوفيتش سيكون خارج اسوار نادي لاتسيو الإيطالي ، الذي ابدى مرونة في التعامل مع الأندية الراغبة في ضمه ، حيث عبر عن استعداده لتخفيض سعر انتقاله  إلى حدود 120 مليون يورو بعدما عجز عن رفع راتبه السنوي في حال استمر معه الموسم المقبل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث