جريدة الشاهد اليومية

دبلوماسي خليجي يشيد بمكانة مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك اعلاميا وفنيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_505_16777215_0___images_1-2018_850dd269-9187-4874-b4c8-98995b65fb81.jpgاشاد دبلوماسي خليجي اليوم الأثنين بالمكانة التي تحتلها مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربي مشيرا الى ان ابرز ثمارها التعاون الخليجي على الصعيدين الاعلامي والفني.
جاء ذلك في تصريح صحفي للامين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونية في الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير حمد المري خلال زيارته والوفد المرافق الى مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك ضمن نشاطات اسبوع فعاليات ايام مجلس التعاون الخليجي في الكويت الذى يقام بالتعاون مع وزارة الاعلام الكويتية.
واشاد السفير المري بالتطور الكبير الذي تعيشه المؤسسة في هذة المرحلة من مسيرتها العامرة بالانجازات الخالدة معربا عن اعتزازه وفخره بجهود المؤسسة.
وثمن في هذا الصدد دور المدير العام لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس في الاستمرار بالتجديد والتطوير مع احتفاظ المؤسسة بجذورها واصلها الخليجي.
ورافق المدير العام لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك السفير المري بجولة في قطاعات المؤسسة مشيدا بالدعم الذي تحظى به المؤسسة من الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي والدول الاعضاء.
يذكر أن مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك تأخذ على عاتقها إعداد وتوثيق وبث البرامج الثقافية والتراثية والفنية لدول المجلس واسست عام 1976 وبوشر العمل من خلالها عام 1977 وتتخذ من الكويت مقرا لها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث