جريدة الشاهد اليومية

منتخب الكويت لل(فيغر) للفتيات يحقق سبع ميداليات بانطلاق البطولة الاسيوية في تايلاند

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_570_16777215_0___images_1-2018_a7840412-92bd-4ea2-bb92-d2c6957edd0f.jpgحقق منتخب الكويت للاستعراض على الجليد (فيغر) سبع ميداليات بواقع ذهبيتين وثلاث فضيات انطلاقة البطولة الآسيوية للعبة المقامة في العاصمة التايلندية والتي تستمر لمدة أسبوع.
وتوجت اللاعبة فاطمة اشكناني بالميدالية الذهبية ضمن منافسات هذا اليوم التي خصصت جميعا لفقرة (السولو) وذلك ضمن فئة البراعم كما حققت اللاعبة لولوة الضرمان ميدالية ذهبية في فئة (الجاما) في حين فازت اللاعبة حنان القلاف بالميدالية الفضية في فئة (الدلتا).
ونالت اللاعبتان طيبة العطوان و مريم العطوان الميدالية الفضية ضمن فئة (البيتا) كما أحرزت اللاعبتان الجود الخرجي وفاطمة اليوسف ميدالتين برونزيتين ضمن فئة (الجاما) فيما أحرزت اللاعبة تالا الخرجي المركز الرابع ضمن فئة (البيتا).
وقال عضو مجلس إدارة نادي الالعاب الشتوية الكويتي ورئيس الوفد المشارك في البطولة مبارك العماني في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان ما حققته اللاعبات في منافسات اليوم الأول يعد إنجازا كبيرا كونها المشاركة الأولى لهن في مثل هذا المحفل الكبير الذي ضم أبرز لاعبات آسيا في هذا الاختصاص.
واكد العماني ان هذه الحصيلة المميزة في أول أيام البطولة سيمثل دافعا كبيرا للاعبات لتحقيق المزيد من الانتصارات للرياضة الشتوية في الكويت مشيدا بأداء اللاعبات اللاتي قدمن فقراتهن بكل ثقة واقتدار وكذلك بجهود مدير المنتخب سالم العجمي ومشرفة المنتخب غنى الفهد.
من جانبه قال مدير المنتخب سالم العجمي ان ما تحقق اليوم جاء ثمرة جهود مشتركة من إدارة النادي واللاعبات واولياء الامور مؤكدا أن معسكر المنتخب القوي الذي أقيم في جمهورية التشيك بدعم من الهيئة العامة للرياضة انعكس إيجابا على نتائج اللاعبات في البطولة حتى الان.
وذكر العجمي ان ادارة المنتخب قامت بتكريم اللاعبات فور ظهور النتائج لتشجيعهن على المضي قدما لرفع علم الكويت في هذه البطولة منوها بأداء اللاعبات المميز وكذلك بدور مدربة المنتخب الإيطالية أليس ليوبارلي في تحقيق هذه النتائج المميزة.
بدورها قالت اللاعبة الضرمان ان فوزها بالذهبية وفي هذا المستوى العال جاء بعد جهود مضنية امتدت منذ تأسيس المنتخب معربة عن سعادتها البالغة بهذا الفوز لا سيما أن هذه البطولة تعد أولى مشاركات منتخب الكويت الخارجية.
واعتبرت أن هذا الفوز الكبير سيكون بمثابة دافع كبير لها ولزميلاتها لتحقيق إنجازات أخرى في باقي منافسات البطولة مثمنة دعم نادي الالعاب الشتوية الكويتي للاعبات ما كان له أكبر الأثر في نشر هذه اللعبة الانيقة وتطورها في الكويت.
من جهتها أعربت اللاعبة اشكناني عن سعادتها البالغة بهذا الفوز الكبير الذي جاء على حساب مدرستين كبيرتين في هذه اللعبة وهما الصينية والتايلندية مهدية هذا الإنجاز لبلدها الكويت ولاسرتها ولكل منتسبي النادي.
وكان منتحب الكويت ل(الفيغر) للفتيات كثف وتيرة استعداداته اخيرا لخوض غمار البطولة الاسيوية في تايلاند والتدريب بانتظام في صالة عجيل العجران للالعاب الشتوية في مقر النادي وصالة التزلج كما اتبع المنختب معسكرا تدريبيا في التشيك في الشهر الماضي مدته 15 يوما.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث