جريدة الشاهد اليومية

(البترول الوطنية) تنقل بنجاح نظم التحكم المركزي في مصفاة ميناء عبدالله إلى مبناها الجديد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_507_16777215_0___images_1-2018_3626bc2a-4b83-4a97-93de-4de9a2fb1424.jpgقالت شركة البترول الوطنية الكويتية إن دائرة العمليات نجحت بالتعاون مع بقية دوائر مصفاة ميناء عبدالله في نقل نظم وشاشات التحكم إلى المبنى المركزي الجديد بالمصفاة مع استمرار العمل دون اللجوء لإغلاق أي من وحدات التصنيع.
وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة محمد المطيري وفق بيان صحفي ل(البترول الوطنية) اليوم السبت عن الشكر لدائرة العمليات بالمصفاة والدوائر المساهمة في إنجاز المشروع بمستوى مشرف وحرفية عالية.
وأضاف المطيري الذي قام أخيرا برفقته عدد من نوابه بزيارة إلى مبنى التحكم المركزي الجديد في مصفاة ميناء عبدالله واطلع على سير العمل هناك أن مرحلة نقل محتويات مبنى التحكم كانت خطيرة وحرجة لكن فريق العمل اجتازها بنجاح وما زالت الغرف المحلية تعمل وعلى استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ كغرف احتياطية وبديلة للمبنى الجديد إذا دعت الحاجة.
وأوضح أنه تم وضع خطط تقدير المخاطر لعملية النقل ودراستها من كل الجوانب الأمر الذي ساهم في إتمام عملية النقل بكل سهولة دون حدوث أي حوادث تؤثر على إنتاجية المصفاة.
وذكر أن نجاح دائرة العمليات في عملية النقل يعد حدثا تاريخيا لمصفاة ميناء عبدالله يضاف الى إنجازات الشركة عموما مؤكدا أن روح الفريق الواحد التي يتمتع بها العاملون كانت وراء نجاح هذا المشروع وتمثل حجر الأساس في مختلف مشاريع الشركة.
وبين أن مبنى التحكم المركزي الجديد يعد صرحا مهما أنجزته شركة البترول الوطنية على خريطة توسعات مصفاة ميناء عبدالله لاستيعاب الربط مع مشروع الوقود البيئي ويضم المبنى وحدات تحكم المصفاة والمشروع في قاعة واحدة مما يساهم في الترابط بين فرق عمل التشغيل خصوصا في حالات الطوارئ.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث