جريدة الشاهد اليومية

الهاجري: مستوى لاعبي منتخبنا في تطور مستمر

«الأزرق الأولمبي» يلعب 5 مباريات تجربية في معسكر ألمانيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_1(90).pngغادرت بعثة منتخبنا الاولمبي لكرة القدم فجر أمس إلى ألمانيا، للدخول في معسكر تدريبي، استعدادا لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
وتتشكل بعثة الأزرق الاولمبي من بعض المسؤولين، فضلًا عن الجهاز الفني للفريق، برفقة 30 لاعباً.
وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي: ناصر سالم، وفواز عايض، وبدر طارق، ومبارك الفنيني، ويوسف عايض، وعلي عبد الرسول، وشبيب الخالدي، وسالم البريكي، وبراك محسن، وجاسم عتيق، وعبد المحسن الصليلي، ومحمد الحجرف، وعبد الرحمن جمال، وعبد العزيز مروي، وسعود الحوشان، ومشعل أديلم، وسلطان خلف، وعبدالله الشرهان، وعيد الرشيدي، وراشد الدوسري، وحمد السعيد، وحمود عايض، وأحمد إسماعيل، وخالد الشعلان، وعبد الرحمن الحربي، ومشعل فواز، وعبدالعزيز وادي، وعبدالمحسن العجمي، ومحمد الهويدي وسليمان صعب.
ويلعب المنتخب في معسكر ألمانيا، 5 مباريات متدرجة المستوى مع عدة أندية، وهناك تحركات للاتفاق على خوض ودية مع أحد المنتخبات.
من جانبه أشاد بداح الهاجري، مدرب المنتخب بالمستوى الذي وصل إليه اللاعبون منذ انطلاق التدريب، حتى المباراة الودية مع النصر، التي أقيمت  وانتهت بفوز الأزرق «5-2».
وقال الهاجري: «سبب ارتفاع المستوى يرجع في المقام الأول إلى توفيق المولى عز وجل، ثم التزام اللاعبين وروحهم القتالية».
ووجه الهاجري، الشكر لمجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية على دعم الفريق بشكل رائع، وتوفير مشاركات دولية ودية بالجملة مع منتخبات مختلفة لتجهيز اللاعبين لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
جدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد اعتمد خطة إعداد المنتخب الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
ودشَّن الازرق خطته بالتدريب في الكويت بمنتصف الشهر الحالي، وغادر امس إلى ألمانيا للدخول في معسكر تدريبي، يخوض خلاله 5 مباريات ودية.
ويستضيف منتخبنا دورة ودية خلال الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر المقبل بمشاركة البحرين والسعودية.
ويشارك في دورة أخرى تنظمها الإمارات، خلال الفترة من 14 لغاية 18 نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات الإمارات، والمكسيك، والصين، واليابان.
كما يشارك المنتخب في دورة بقطر ستقام في يناير المقبل. ولم يعلن الاتحاد القطري عن المنتخبات المشاركة حتى الان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث