جريدة الشاهد اليومية

السعودية: 662 ألف حاج وصلوا إلى الأراضي المقدسة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_6(1).pngأعلنت السلطات السعودية أمس أن عدد الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج من الخارج عبر الموانئ الجوية والبرية والبحرية بلغ حتى نهاية يوم أمس 662 ألف حاج.
وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن عدد الحجاج القادمين عن طريق الجو بلغ 647 ألف حاج، فيما بلغ عدد الواصلين عن طريق البر 7.9 آلاف حاج وعن طريق البحر 6.9 آلاف حاج.
من جهة أخرى اعتمد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الخطة التشغيلية لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة لموسم حج عام 1439 هجري.
وتهدف الخطة هذا العام إلى رفع أداء المشاريع التي تشرف عليها الهيئة بالمشاعر المقدسة وأهمها تشغيل قطار المشاعر المقدسة ومنشأة الجمرات وصيانة وتشغيل دورات المياه في المشاعر المقدسة ومشروع سقيا حجاج بيت الله الحرام، إضافة إلى رصد كفاءة خدمات الحج وإنشاء قاعدة بيانات مرجعية عن خدمات الحج وتحديثها دوريا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث