جريدة الشاهد اليومية

القوات الإسرائيلية تصيب عشرات المصلين في المسجد الأقصى

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_570_16777215_0___images_1-2018_4e63dae3-6797-4c16-ba59-5bf61b972864.jpgقال مسؤول فلسطيني اليوم الجمعة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي هاجمت المصلين في المسجد الأقصى المبارك بقنابل الغاز والصوت ما أدى إلى اصابة العشرات.
وقال مسؤول دائرة الاعلام في دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس فراس الدبس في بيان إن عددا من المصلين اصيبوا بجروح خلال اعتداء قوات الاحتلال على المصلين في باحات المسجد بعد انتهاء صلاة الجمعة.
وأضاف الدبس أن قوات الاحتلال اعتدت بوحشية على المصلين موضحا انه تم الاعتداء ايضا على جميع حراس المسجد الأقصى.
وبين أن قوات الاحتلال اغلقت جميع ابواب الجامع القبلي بسلاسل وقضبان حديدية كما اغلقوا ابواب الاسباط والغوانمة والقطانين والسلسة وحطة.
واقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة باحات الأقصى واظهرت صور التقطها مصلون اطلاق قنابل الغاز والصوت بكثافة صوب المصلين ومن بينهم اطفال وكبار في السن.
ووقعت مواجهات رشق خلالها المصلون قوات الاحتلال الإسرائيلي بالحجارة ما أدى الى إصابة جندي اسرائيلي.
وكانت مسيرة انطلقت في باحات المسجد الاقصى في ذكرى (البوابات الإلكترونية) التي حاولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي وضعها أمام ابواب المسجد الاقصى العام الماضي لتفتيش المصلين

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث