جريدة الشاهد اليومية

اتحاد اذاعات الدول العربية يبحث آخر تطورات خطته الاستراتيجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_428_16777215_0___images_1-2018_1eef892b-251c-4ac0-ac42-577cb33ed95c.jpgبحث وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع التخطيط الاعلامي والتنمية المعرفية الكويتية ورئيس اتحاد اذاعات الدول العربية محمد العواش مع المدير العام للاتحاد المهندس عبدالرحيم سليمان اليوم الخميس آخر تطورات خطة الاتحاد الاستراتيجية.
وقال العواش في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) وتلفزيون دولة الكويت "انه في اطار حرص وزارة الإعلام الكويتية على تدريب موظفيها واطلاعهم على آخر ما توصلت له التكنولوجيا في مجال الاعلام تأتي هذه الزيارة الى مقر اتحاد اذاعات الدول العربية واكاديمية التدريب بناء على توجيهات مع وزير الاعلام الكويتي محمد الجبري الذي كلفنا بهذه المهمة لتأهيل العاملين بوزارة الاعلام بالتعاون مع اتحاد اذاعات الدول العربية والاستئناس بتجربته الكبيرة في هذا الخصوص".
واوضح ان اتحاد اذاعات الدول العربية باعتباره بيت الاعلام العربي اكبر الساهرين على تطوير الاعلاميين العرب لذلك اطلق اكاديمية للتدريب التي تستقطب اهم وابرز المدربين العالميين والمختصين في مختلف مجالات الاعلام يؤمنون على طوال العام دورات متخصصة تصب في النهاية في خانة تطوير المشهد الاعلامي العربي".
واوضح ان المحادثات اليوم مع المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبدالرحيم سليمان تطرقت ايضا للخطة الاستراتيجية للاتحاد ولعل ابرز محاورها انشاء فندق تابع للاتحاد لاستقبال ضيوف مهرجانه السنوي او المتدربين من مختلف الهيئات العربية الاعضاء بالاتحاد".
من جهته قال المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبدالرحيم سليمان في تصريح مماثل ان اجتماع اليوم تطرق ايضا الى نظام تبادل البرامج والاخبار بين الهيئات الاذاعية والتلفزيونية العربية موضحا "ان الاتحاد انتقل من نظام (مينوس) الى نظام (مينوس بلس) لتبادل البرامج".
واضاف سليمان "ان اتحاد اذاعات الدول العربية اعتمد نظام (مينوس) لعشر سنوات في تبادل البرامج وانتقل اليوم الى نظام (مينوس بلس) الذي يتيح امكانيات تكنولوجية متطورة تضمن رفع حجم التبادلات البرامجية والتسريع فيها".

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث