جريدة الشاهد اليومية

وزير التجارة الكويتي: الصين لديها اهتمام كبير بالعمل والاستثمار في الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_8dc2de47-80ba-4191-b681-9d791fd1d66d.jpgأكد وزير التجارة والصناعة خالد الروضان أن الصين لديها اهتمام كبير بالعمل والاستثمار في الكويت خصوصا بعد الزيارة الناجحة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في الأيام الماضية وتوقيع العديد من الاتفاقيات المشتركة.
وأضاف الوزير الروضان في بيان صادر عن وزارة التجارة والصناعة اليوم "نحن بالمقابل نطمح للاستفادة من الخبرات والاستثمارات الصينية لتطوير اقتصادنا الوطني والعمل على تنميته".
ولفت البيان الى ان الوزير خالد الروضان استقبل أمس مدير عام البنك الصناعي والتجاري الصيني الدكتور بانج ليانج مشيرا الى ان الوزير بحث مع المسؤول الصيني القضايا ذات الاهتمام المشترك.
يذكر أن وزارة التجارة والصناعة وقعت خلال الزيارة الأخيرة على مذكرة تفاهم مع نظيرتها الصينية في مجال التجارة الإلكترونية تهدف إلى تعزيز التعاون في التجارة الإلكترونية وتحسين مستوى تيسير التجارة والتعاون بين البلدين وتطوير التنمية المستدامة والمستقرة للتجارة الثنائية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث