جريدة الشاهد اليومية

أحلام ترد على الساخرين بطريقة ذكية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_F2(87).pngردت أحلام على الانتقادات الساخرة التي تلقتها مؤخراً من متابعيها عبر «تويتر» بعد أن غردت باللغة الفرنسية، وكانت تغريدتها مليئة بالأخطاء اللغوية. وكانت أحلام قد كتبت في تغريدتها المثيرة للجدل: «Mbappe on veut un notre goal celvoupler» أي «نريد هدفاً آخر لو سمحت»، موجهة كلماتها لنجم منتخب فرنسا الشاب مبابي خلال مباراة فريقه أمام كرواتيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم «روسيا 2018».
وبعد أن سخر المغردون من أخطائها اللغوية وطالبوها بعدم الكتابة بالفرنسية مرة أخرى، ردت أحلام في تغريدة جديدة بقولها: «أصلاً الكلمة تنكتب كذا في العادي، بس رسمياً تنكتب s>il vous plaît».
ثم أكملت أحلام لتفسير تغريدتها الشهيرة: «بس تقولين لمن حسسوني إنهم فرنسيون، يكفيني السفير الفرنسي، وبكل فخر عمل لي ريتويت.. خلاص انتهى.. أحبك وللحين هم خلوا كأس العالم يكبر وركزوا معاي ههههه.. لله دري من يومي ملكة»، مؤكدة أن دعم السفير الفرنسي يكفيها ويثبت إجادتها للغة بشكل مقبول.
جدير بالذكر أن النجمة الإماراتية ستقوم بإحياء حفل فني ضخم في ولاية لوس أنجلوس الأميركية على مسرح دولبي يوم 27 يوليو الحالي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث