جريدة الشاهد اليومية

(هيئة التطبيقي): نسخر كافة الامكانات لرعاية وتنمية قدرات الطلبة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_570_16777215_0___images_1-2018_31a44020-299e-4af2-88c2-b4ffcd50648d.jpgأكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتي الدكتور علي المضف اليوم الاربعاء ان الهيئة تسخر كافة امكاناتها لرعاية واحتضان أبنائها الطلبة وتنمية قدراتهم وتمكينهم من خدمة الوطن والمجتمع.
جاء ذلك في تصريح صحفي عقب استقبال المضف للوفود الخليجية المشاركة في اجتماعات هيئة المهارات الخليجية ال 29 لبحث سبل تفعيل دور المركز المهارات التابع ل(التطبيقي) من خلال الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي وضباط الاتصال والجهات المعنية في دول المجلس.
وثمن المضف كافة الجهود المبذولة من قبل القائمين على مركز المهارات مؤكدا دعمه الكامل وحرصه على العمل لتذليل كافة الصعوبات التي قد تعرقل سير العمل.
من جانبه قال نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية ب(التطبيقي) حجرف الحجرف ان مشاركة (التطبيقي) في مسابقات المهارات العالمية السابقة قد أسهمت في اكتساب العديد من الخبرات والقدرات الكبيرة نتيجة الاحتكاك مع الوفود المختلفة.
وبدوره قال نائب المدير العام لشؤون التدريب بالإنابة في (التطبيقي) أسامة الدعيج ان مسابقة المهارات المقرر عقدها بالكويت بداية عام 2019 تهدف الى تنمية المهارات التنافسية والفنية لدى كافة منتسبي (التطبيقي) مضيفا ان مركز المهارات سوف يقوم بتقديم العديد من الدورات الفنية والتدريبية المتخصصة.
من جهته قال رئيس هيئة المهارات الخليجية التابع للامانة العامة لمجلس التعاون خالد المزروعي إن المركز المهارات التابع للتطبيقي هو أحد مشاريع الخطة الإنمائية لدولة الكويت حيث يتطلع بأن يكون مركزا خليجيا يخدم أبناء دولة الكويت وكافة ابناء دول مجلس التعاون لخلق جيل شبابي فني مؤهل وفق أحدث المعايير العالمية.
واضاف المزروعي ان اجتماع هيئة المهارات ال 29 سيشهد مناقشة موعد اقامة مسابقة المهارات الخليجية الخامسة والتي ستقام في دولة الكويت وتنظمها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وكذلك نوع المهارات التي ستتضمنها المسابقة.
يذكر ان اجتماع هيئة المهارات الخليجية ال29 يعقد اجتماعاته على مدى يومين اذ ناقش في اجتماعه اليوم الخطة الاستراتيجية للهيئة وآلية الاستفادة من مصادر منظمة المهارات العالمية في تعزيز المناهج والوسائل التدريبية في المعاهد المهنية بكافة الدول الأعضاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث