جريدة الشاهد اليومية

مسؤول كويتي يبحث مع الاتحاد العربي للاسكواش مشاركة الكويت في البطولات العربية المقبلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_570_16777215_0___images_1-2018_62a1e739-27db-4d24-b86b-f174a51f185e.jpgبحث رئيس اتحاد الاسكواش الكويتي عادل الغريب مع رئيس الاتحادين العربي والمصري للاسكواش عاصم خليفة سبل دعم مشاركة المنتخب الكويتي في البطولات العربية المقبلة.
جاء ذلك في تصريح أدلى به الغريب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء عقب اجتماعه مع خليفة بمشاركة الأمين العام للاتحاد العربي المستشار أحمد مدين.
وأوضح أن الاجتماع تناول العلاقات الدولية والتنسيق مستقبلا حول مستقبل اللعبة على المستوى العربي والتواصل بشكل مستمر "لنقل كل ماهو جديد".
وبين الغريب ان الاجتماع أثمر عن عدة نقاط ايجابية سيتم نقلها الى أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لوضعها على طاولة النقاش والمباحثات لرسم خطة واضحة للمشاركات العربية المقبلة.
وأضاف انه سيتم كذلك نقل النقاط الرئيسية للاجتماع الى الهيئة العامة للرياضة "للاستئناس برأيها" كونها الداعم المادي للعبة وللمنتخب الوطني.
وأثنى الغريب على حفاوة الاستقبال من قبل الاتحاد العربي معربا عن الشكر لرئيس الاتحاد لتعاونه المثمر "ومد يد العون" للاتحاد الكويتي "وهذا ليس غريبا على أبناء مصر".
كما أعرب عن الشكر للأمين العام للاتحاد لتواصله المستمر وتقريب وجهات النظر خلال الاجتماع.
وعلى صعيد متصل أكد الغريب استمرار المنتخب الكويتي في تنفيذ برامجه التدريبية من خلال الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني للاتحاد وذلك لتجهيز اللاعبين للمشاركات الخارجية "متى ما سمح للكويت بالمشاركات الرسمية".

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث