جريدة الشاهد اليومية

الرئيس الامريكي: تحقيق مولر ادى الى زيادة التوتر بين الولايات المتحدة وروسيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

c252aa41-40b0-40fa-88ab-fde308b6b488.jpgقال الرئيس الامريكي دونالد ترامب ان التحقيق الذي يجريه المستشار الخاص روبرت مولر حول تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الامريكية عام 2016 والاتهام الذي صدر مؤخرا ادى الى زيادة التوتر بين الولايات المتحدة وروسيا.
واضاف ترامب في لقاء مع شبكة (فوكس نيوز) الاخبارية الامريكية مساء امس الاثنين ان "القمة التي عقدها مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين ربما قد خففت من حدة التوتر بين البلدين الا ان تحقيق مولر قد يزيد الامور تعقيدا".
واوضح ترامب ان القمة مع بوتين كانت ايجابيا للغاية اذ توصلا في نهايتها الى الكثير من الاستنتاجات معربا عن اعتقاده بأن الولايات المتحدة تبلي بلاء حسنا في تعاملها مع روسيا حتى الآن.
وبالنسبة لايران قال ترامب ان "بوتين يود على الارجح ابقاء الصفقة معها لأن هذا امر جيد بالنسبة لروسيا ولكنه ليس جيدا بالنسبة للولايات المتحدة والعالم في نهاية المطاف".
واضاف "ايران تتداعى فهي تشهد اعمال شغب في كل مدنها وتعاني من تفشي التضخم".
وكانت هيئة محلفين امريكية كبرى اتهمت يوم الجمعة الماضي 12 من ضباط المخابرات الروسية وهم اعضاء في مديرية الاستخبارات الرئيسية في روسيا والمعروفة باسم (غرو) بتهمة التآمر لاختراق نظام الحزب الديمقراطي خلال حملة الانتخابات الرئاسية الامريكية عام 2016.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث