جريدة الشاهد اليومية

الرئيس الروسي: العلاقات الروسية - الامريكية يجب ألا تكون رهينة لتحقيق مولر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_412_16777215_0___images_1-2018_72016845-cd2f-4c11-b76d-c7ea75941999.jpegقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ان العلاقات الروسية - الامريكية يجب ان لا تكون رهينة التحقيق الذي يجريه المستشار الخاص روبرت مولر حول تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الامريكية عام 2016 والاتهام الذي صدر مؤخرا.
واكد بوتين في لقاء مع شبكة (فوكس نيوز) الاخبارية الامريكية مساء امس الاثنين عدم اهتمامه بالتحقيق الذي يجريه مولر قائلا انه "من الواضح جدا بالنسبة الي ان الامر يتعلق فقط بصراع سياسي داخلي في الولايات المتحدة".
واضاف "لا يمكن لاي شخص التدخل في الشؤون الداخلية للولايات المتحدة بما في ذلك الانتخابات الرئاسية واختيار الملايين من الامريكيين" مؤكدا ان روسيا لم تتدخل ابدا في الشؤون الداخلية للولايات المتحدة وانتخاباتها الرئاسية.
وكانت هيئة محلفين امريكية كبرى اتهمت يوم الجمعة الماضي 12 من ضباط المخابرات الروسية وهم اعضاء في مديرية الاستخبارات الرئيسية في روسيا والمعروفة باسم (غرو) بتهمة التآمر لاختراق نظام الحزب الديمقراطي خلال حملة الانتخابات الرئاسية الامريكية عام 2016.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث