جريدة الشاهد اليومية

أكد أن كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية

هييرو مدافعاً عن ميسي: مشكلة الأرجنتين في المنتخب بأكمله

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_79_16777215_0___images_1-2018_S15(1).jpgيعيش نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الكثير من الضغوط بعد نتائج الأرجنتين المُخيبة للآمال في هذه البطولة خاصة بعد إقتراب توديعها لـ كأس العالم من دور المجموعات.
واختلفت وجهات النظر ما بين مُهاجمة لنجم نادي برشلونة ميسي عن أنه مسؤول عن مستوى المنتخب والآخرى تدافع عنه لأن هناك 10 لاعبين آخرين سيئين في المنتخب.
ودافع هييرو المدير الفني للمنتخب الإسباني خلال كأس العالم عن ميسي كثيراً حيثُ أكد أن المشكلة في المنظومة بشكل عام للمنتخب.
وصرح هييرو في هذا الشأن قائلاً «كرة القدم لعبة جماعية لا يُمكن أن يتم تحميلها للاعب واحد فقط، وإذا أردتم أن يكون ميسي هو الضحية عليكم أن تذهبوا لمشاهدة لعبة التنس أفضل، المشكلة في المنتخب بأكمله».
ثم أضاف قائلاً «إذا تأهلت الأرجنتين لن أنسب ذلك لميسي بمفرده بل لمجموعة العمل بأكملها وإذا خرجت يجب أن يتحمل المنتخب هذا الفشل بأكمله أيضاً».
واختتم تصريحاته قائلاً «الأرجنتين دائماً لديها منتخب قوي عندما تشاهد الأسماء سترى أنهم نجوماً في فرقهم لذلك هم قادرين على فعل شيء جيد بالمونديال لكن هناك خطأ لديهم عليهم أن يتداركوه».
الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الشائعات التي تؤكد أن اللاعبين أرغموا المدير الفني سامبولي على التنحي من قيادة المنتخب حيثُ جعلوه فقط مُجرد مرافق للبعثة دون أي تأكيدات رسمية من الإتحاد الأرجنتيني.
يُذكر أن آمال المنتخب الأرجنتيني تجددت مرة آخرى بعدما فاز منتخب نيجيريا على أيسلندا بنتيجة 2-0 ليحتاج فقط رفقاء ميسي في الفوز بالمباراة الأخيرة لضمان التأهل مع خسارة أيسلندا أمام كرواتيا.