جريدة الشاهد اليومية

السوري مهتدي والتونسي خليفة أبرز المرشحين

العميد يدرس ملف المحترف الخامس استعداداً للبطولة العربية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_138_16777215_0___images_1-2018_s1(92).pngكتب أيمن الدرديري:

يأمل القائمون على فريق الكرة بنادي الكويت بمشاركة قوية في البطولة العربية لكرة القدم بنسختها الجديدة التي سيدشن العميد مشاركته فيها منتصف شهر أغسطس المقبل أمام النادي الاسماعيلي المصري في لقاء الذهاب.
وتعاقدت إدارة النادي مع ثلاث محترفين جدد بجوار العاجي جمعة سعيد الذي تم التجديد له والقادمين الجدد هم الغاني محمد فتاو والبحريني وليد الحيام والتونسي موسى الأحمر.
ويدرس «الأبيض» حاليا ملف المحترف الخامس والذي من المقرر أن يقر اتحاد كرة القدم خلال الأيام المقبلة حيث تضع إدارة الفريق الأول العديد من الاسماء ولكن الاقرب للاختيار سيكون بين لاعبين اثنين هما السوري رأفت مهتدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة الإماراتي.
وتشير مصادر إلى أن «بطل الدوري» قدم عرضاً رسمياً لنادي الظفرة من اجل الحصول على خدمات لاعبه السوري  صاحب الـ 22 عاما على سبيل الإعارة هذا الصيف.
وينتظر مسؤولو العميد الرد النهائي من إدارة الفريق الإماراتي على عرض ضم اللاعب السوري من أجل التحرك
لحسم الصفقة،ويخطط مسؤولو النادي الإماراتي لرحيل اللاعب السوري صاحب الـ22 عاما على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.
جدير بالذكر أن  صحيفة «الصباح نيوز» التونسية اعلنت في وقت سابق أن  «نادي الكويت تعاقد مع مهاجم المنتخب التونسي والنادي الافريقي لكرة القدم صابر خليفة لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف دولار مع منح عالية «مكافأة» في حال تتويجه بلقب هناك، و100 ألف دولار للافريقي للاستغناء عنه».
وأوردت الصحيفة ان «مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول «سبق وان درب منتخب الكويت» لعب دورا كبيرا في اتمام هذه الصفقة حيث نصح خليفة بقبول العرض».
وكانت الصحف التونسية قد اشارت الى عرض «الكويت» لخليفة الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا، في الوقت الذي اورد فيه موقع «الكاس» ان «العميد» يتنافس على ضم المهاجم المذكور مع احد الاندية القطرية،ولكن لم يصدر أي تأكيد اونفي رسمي من إدارة نادي الكويت.
ويستعد «العميد» للمشاركة في البطولة العربية، اذ من المقرر أن يلتقي الإسماعيلي المصري أغسطس المقبل، كما تسعى إدارة النادي للحصول على الموافقة الرسمية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد الانتهاء من متطلبات المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة الأمر الذي يفسر سعي إدارة النادي إلى تعزيز صفوف الفريق.
جدير بالذكر، أن الأبيض تعاقد مع المدرب الفرنسي هوبير فيلود الذي من المقرر أن يقود التدريبات للفريق الشهر المقبل قبل السفر إلى معسكر خارجي والذي يتضمن اللعب 4 مباريات ودية مع فرق قوية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث