جريدة الشاهد اليومية

الكويت تودّع يعقوب النفيسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_LS10(10).pngودعت الكويت أمس أحد رجالات الرعيل الأول، وأحد أعمدة الاقتصاد الخاص في البلاد، صاحب الأيادي البيضاء في عمل الخير، المغفور له بإذن الله، يعقوب يوسف النفيسي، عن عمر ناهز
92 عاماً.
ساهم الراحل في تأسيس ‎البنك التجاري وشركة الخليج للتأمين، وكان عضواً في مجالس إداراتها، فضلاً عن عضويته في مجلس إدارة شركة ناقلات النفط عندما كان عبدالعزيز الصقر رئيسها، إلى جانب اشتراكه في تأسيس شركة المزايا القابضة.
كما ساهم في العمل العام، بعضويته في واحدة من اللجان الأولى لتوزيع البيوت الحكومية على ذوي الدخل المحدود، والتي وزعت بيوت الشامية في الستينيات، ثم شغل عضوية المجلس البلدي في السبعينيات.
امتدت يده بعمل الخير في الكثير من مناحي الحياة عبر بناء المستشفيات والمساجد ورعاية الأيتام على نفقته داخل الكويت وخارجها، وفي حطين مسجد يحمل اسمه.
‎و«الشاهد» التي آلمها هذا المصاب الجلل، تتقدم إلى ذوي الفقيد بأحر التعازي، وتدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، و«إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث