جريدة الشاهد اليومية

«الحرس الوطني» يفرج عن الموقوفين انضباطياً بمناسبة العيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_135_16777215_0___images_1-2018_K1(53).pngكتب محسن الهيلم:

أصدر وكيل الحرس الوطني الفريق الركن عبدالرزاق الرفاعي، قرارا بالإفراج عن جميع منتسبي الحرس الوطني الموقوفين انضباطيا بناء على تعليمات القيادة العليا للحرس الوطني اكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم ليشاركوا أسرهم فرحة عيد الفطر السعيد.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي بالحرس الوطني في بيان صحافي ان رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، تقدما بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وأضاف البيان ان القيادة العليا للحرس الوطني تتقدم بالتهاني الى منتسبي الحرس الوطني من قادة وضباط وضباط صف وأفراد بمناسبة عيد الفطر السعيد سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الكويت والأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات وان يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الرشيدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث