جريدة الشاهد اليومية

سموه استقبل ولي العهد والمبارك والكندري ووزير الدفاع

الأمير معزياً السعودية: نؤيد إجراءات حفظ أمن المملكة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_58_16777215_0___images_1-2018_l1(57).pngاستقبل صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد، بقصر السیف أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، سمو الشیخ جابر المبارك، رئیس مجلس الوزراء.
واستقبل سموه، رئیس مجلس الأمة بالإنابة عیسى الكندري، كما استقبل سموه، النائب الأول لرئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع الشیخ ناصر الصباح.
من جهة أخرى، بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -ملك السعودية، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد ثلاثة مدنيين في منطقة جازان جنوبي المملكة بمقذوف اطلق من داخل الاراضي اليمنية.
وأشار سموه، الى ان هذا العمل العدواني المتكرر يستهدف امن وسلامة المملكة وشعبها والمقيمين على أرضها ويتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية، مؤكدا سموه وقوف الكويت الى جانب السعودية، وتعاطفها معها وتأييدها في كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على امنها، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد شهداء هذا الحادث بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يحفظ السعودية وشعبها الكريم من كل مكروه ويديم عليها نعمة الامن والامان في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.
وبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تعزية الى الملك حمد بن عيسى - ملك البحرين، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة هالة بنت دعيج، مبتهلا سموه الى المولى جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم جلالته والأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء، ببرقيات تعزية مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث