جريدة الشاهد اليومية

منتخب التانغو يستعد للمنافسات بـ 3 أطنان من الطعام

ميسي: الأرجنتين ليست مرشحة للقب المونديال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S2(69).pngأكد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، أن منتخب بلاده ليس مرشحًا للتتويج ببطولة كأس العالم روسيا 2018، المقرر انطلاقها الخميس المقبل.
وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «نحن متحمسون لبطولة كأس العالم، ونستعد جيدا خلال هذه الفترة، خاصة أننا نملك لاعبين عظماء».
وأضاف قائد منتخب التانغو: «سنقاتل في المباريات، مثل أي فريق آخر في البطولة، حتى لو لم نبدأ كمرشحين للفوز باللقب».
وواصل: «الفريق الأفضل يصل دائما بشكل جيد للغاية، مع مستوى كبير، وشخصيات كبيرة، ولكن أعتقد أننا سوف نلعب المونديال بصورة جيدة».
واختتم البرغوث تصريحاته قائلاً: «مررت بثلاث بطولات لكأس العالم، وهناك حالات مختلفة في كل هذه البطولات، والحقيقة أنني تمكنت في كل منها من استخلاص نتائج إيجابية»،وتقع الأرجنتين في المجموعة الرابعة بالمونديال رفقة أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
وفي سياق متصل نشرت صحيفة «ذا صن» أن المنتخب الأرجنتيني نقل إلى معسكر تدريباته في العاصمة الروسية موسكو، 3 أطنان من الطعام التقليدي الأرجنتيني.
وأوضحت أن خورخي سامباولي، المدير الفني للتانغو، يسعى إلى جعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في منازلهم، من أجل تقديم أفضل مستوى في المونديال.
وأشارت إلى أن سامباولي لا يريد المخاطرة بأي شيء حتى فيما يخص الطعام، حيث انه سيبعد اللاعبين عن تجربة الأطباق المحلية الروسية.
وذكرت الصحيفة أن المنتخب فضل عدم خوض مباراته أمام الكيان الصهيوني، لعدم تشتيت أفكار اللاعبين،وختمت بأن منتخب التانغو تلقى ضربة موجعة بعد إصابة مانويل لانزيني، وابتعاده عن المشاركة في بطولة كأس العالم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث