جريدة الشاهد اليومية

«الإدارية» تحكم بـ1250 ديناراً لمدرس منتدب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

ألزمت المحكمة الادارية برئاسة المستشار بدر الركيبي هيئة تعليمية حكومية بأن تؤدي للمدعي 1250 دينارا قيمة مستحقاته عن العمل فيها خلال الفصل الثاني من العام الدراسي، وما يترتب على ذلك من آثار.
وتتحصل الوقائع في الدعوى التي أقامها المحامي عبدالله الفريح، وقال فيها انه تمت الاستعانة بموكله للعمل لدى المدعى عليه بمهنة مدرس مختبر شبكات حاسوبية، واستحق عن ذلك العمل مبلغا، قدره 1250 دينارا، وكان من المقرر صرفه له في سبتمبر 2016، الا ان المدعى عليه امتنع عن سداد مستحقات، وباءت جميع المحاولات الودية بالفشل، ما اضطر موكله الى رفع الدعوى ضده لنيل مستحقاته.
وردت المحكمة في حيثياتها على دفع محامية  الحكومة بسقوط المطالبة بالتقادم الحولي، مؤكدة انه لا وجه لما تطالب به جهة الإدارة، ذلك ان اوراق الدعوى خلت من اي دليل يفيد علم المدعى عليه يقينا يحيط بأصل الحق المطالب به في الدعوى الراهنة ومقداره وكل عناصره على نحو جلي واضح في تاريخ سابق على اقامة دعواه الماثلة، ومن ثم فان حقه بالمطالبة بمستحقاته لم يدركه التقادم الحولي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث