جريدة الشاهد اليومية

وزير الخارجية ونظيره السوداني بحثا المستجدات في المنطقة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، أمس، مع وزير خارجية السودان الدرديري الدخيري، في مقر ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت.
واستعرض الجانبان خلال الاجتماع أوجه العلاقات الثنائية المميزة والوثيقة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات اضافة الى بحث آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة ومناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.
وشارك في الاجتماع من الجانب السوداني سفير السودان لدى الكويت محي الدين سالم ومدير مكتب الوزير السفير فضل عبدالله وعدد من كبار المسؤولين.
كما حضر الاجتماع نائب وزير الخارجية السفير خالد الجار الله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ أحمد الناصر، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز الديحاني، وسفير الكويت لدى السودان بسام القبندي، وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث