جريدة الشاهد اليومية

بتعاون مثمر بين مباحث الفروانية و«الجمارك»

إحباط دخول شحنة خمور «العيد» عبر ميناء الشويخ وضبط المهربين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_72_16777215_0___images_1-2018_K2(50).pngكتب محسن الهيلم:

تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية «إدارة مباحث الفروانية» من إحباط دخول شحنة خمور إلى البلاد عن طريق ميناء الشويخ.
وفي التفاصيل... وردت معلومات من أحد المصادر السرية عن قدوم شحنة محملة بالخمور إلى البلاد بقصد الإتجار.. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من إدارة مباحث الفروانية بالتنسيق مع الإدارة العامة للجمارك متمثلة في قطاع البحث والتحري، حيث أكدت التحريات صحة المعلومات، وقام رجال المباحث بمراقبة دقيقة ومستمرة للشحنة منذ دخولها إلى البلاد، وبعد الحصول على الإذن القانوني وبالتعاون والتنسيق مع إدارة البحث والتحري بالإدارة العامة للجمارك تم تتبع حركة خروج الحاوية من الميناء ومتابعة سيرها إلى طريق التسليم، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الرئيسي ومرافقة مواطن خلال عملية استلام شحنة الخمور، وقامت القوة الأمنية بإعادتها إلى ميناء الشويخ حيث تم فحصها بحضور رجل الجمارك، وتبين أنها تحتوي على 1053 كرتونة بها 4500 زجاجة خمر وتم تحرير محضر بالواقعة وتحريز المضبوطات وإحالتها مع المتهمين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم.
هذا واعرب مديرعام الجمارك جمال الجلاوي عن شكره وتقديره لجميع ابنائه من منتسبي الادارة العامة للجمارك في مختلف المنافذ على يقظنتهم، كما توجه بالشكر الى رجال قطاع البحث الجنائي لتعاونهم مع رجال الجمارك في التصدي لمحاولات تهريب المواد المخدرة والمسكرة، هذا وأشرف على مراحل الضبط وتابع اجراءات حصر الخمور في ميناء الشويخ نائب المدير العام لشؤون المنافذ عدنان القضيبي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث