جريدة الشاهد اليومية

الجلاوي: سنتقف بالمرصاد لأي محاولات مهما كانت

«جمارك المطار» أحبطت تهريب كمية من «الشبو» داخل بكرات للخياطة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_K1(48).pngكتب  محسن الهيلم:

أحبط رجال جمارك المطار محاولة ادخال كمية كبيرة من مخدر الشبو الخطير بطريقة مبتكرة حيث اشتبه رجال الجمارك بمسافر اسيوي عند وصوله لصالة «القادمون» وخلال معاينة امتعته شوهدت حقيبة يدوية تحتوي على بكرات تستخدم في تطريز الملابس النسائية وبالتدقيق عليها اتضح انها ملغمة بمخدر الشبو حيث بلغت الكمية نحو 6 كيلو غرامات  فتم تحريزها وإحالة المتهمين الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.
وقد ثمن مدير عام الادارة العامة للجمارك جمال الجلاوي جهود مفتشي «جمارك المطار» لاحباط محاولة مبتكرة لتهريب الشبو داخل «بكرات تطريز ملابس النساء»، معبرا عن امتنانه لكافة منتسبي رجال الجمارك في كافة المواقع لما يبذلونه من جهد لحماية وطننا الغالي.
وجاءت اشادة المدير العام للجمارك عقب اخطاره باحباط محاولة التهريب الحديثة، وضبط بكرات تزن اكثر من 6 كيلو غرامات مخبأ بها الشبو، وتوقيف وافد اسيوي قدم من موطنه بهذه السموم المخدرة واكتشاف واحدة من احدث طرق التهريب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث