جريدة الشاهد اليومية

غريزمان قرر البقاء في أتلتيكو ورفض الانتقال لبرشلونة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_s3(82).pngكشفت تقارير صحافية إسبانية عن قرار الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد بشأن الرحيل أو البقاء في الروخيبلانكوس خلال الفترة المقبلة.
وبحسب صحيفة «ABC» الإسبانية، فإن غريزمان أخبر أصدقائه والمقربين منه بالاستمرار في صفوف أتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل، وعدم الانتقال لبرشلونة.
ومن المقرر أن يعلن غريزمان عن مستقبله خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق بطولة كأس العالم في 14 يونيو الحالي.
وأضافت الصحيفة أن غريزمان قرر البقاء في أتلتيكو مدريد، ليس بسبب العرض الخيالي الذي قدمه له الروخيبلانكوس براتب سنوي يقدر بـ25 مليون يورو، بل لأسباب شخصية ورياضية.
وأوضحت أن دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد من الأسباب الرئيسية لقرار غريزمان بالبقاء في بطل الدوري الأوروبي، حيث يرى أن الاستمرار مع الفريق أفضل للاعب الفرنسي من الرحيل لبرشلونة. وأشارت الصحيفة إلى أن غريزمان يعتقد أنه مازال يحتاج للتطور تحت قيادة سيميوني الذي جعله واحد من أفضل اللاعبين في العالم لذلك قرر البقاء في الروخيبلانكوس.
ولفتت إلى أن سيميوني وميجيل أنخيل جيلن الرئيس التنفيذي لاتلتيكو مدريد، وأندريا بيرتا، المدير الرياضي للنادي، اجتمعوا بجريزمان قبل نهاية الموسم المنصرم، ووعدوه بمشروع كبير للفريق في الموسم المقبل.
وأكدت أن زوجة غريزمان ترغب في بقاء اللاعب الفرنسي في صفوف أتلتيكو مدريد لأنه مستقر وسعيد مع الروخيبلانكوس، وهو ما تؤيده شقيقته أيضا.
ولفتت إلى أتلتيكو مدريد سوف يجعل غريزمان من اللاعبين الأعلى أجرا في العالم، وسوف يرفع الشرط الجزائي بعقده لأكثر من 200 مليون يورو.
وختمت الصحيفة بأن غريزمان يعرف أنه سيعيش في ظل ليونيل ميسي، إذا انتقل لبرشلونة، بينما يقود هو مشروع أتلتيكو مدريد حاليا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث