جريدة الشاهد اليومية

خلال رعايته حفل تخريج دورة المشاة التأسيسية للضباط

الفريق الرفاعي: نواكب مستجدات الفكر العسكري ومستحدثاته في الشؤون الأمنية والعسكرية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_K3(40).pngكتب محسن الهيلم:

شهد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي حفل تخريج دورة المشاة التأسيسية للضباط في معسكر الصمود، والتي شارك فيها ضباط من الجيش.
ونقل الفريق الرفاعي إلى خريجي الدورة  تهنئة  القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الاحمد نائب رئيس الحرس الوطني.
وأكد أهمية الدورات العسكرية ومن بينها دورة المشاة التأسيسية لإعداد ضباط الحرس الوطني بما يتلاءم مع مستجدات الفكر العسكري ومستحدثاته في كافة الشؤون الأمنية والعسكرية ، من خلال مناهج تمزج بين العلوم العسكرية والتدريبات المطورة وهو ما يطبقه الحرس الوطني من خلال وثيقة أهدافه الاستراتيجية 2020 « الأمن أولا».
ودعا الضباط إلى مضاعفة الجهود والاستفادة مما اكتسبوه من خبرات في الدورة لتنفيذ المهام المنوطة بهم على اكمل وجه حتى يمضي الحرس الوطني قدما في مسيرته المشرفة بحماية الأهداف والمواقع الحيوية ومشاركة زملاء السلاح في الجيش والشرطة والإدارة العامة للإطفاء بحفظ  أمن الوطن وحماية مقدراته.
حضر الحفل قائد العمليات والخطط اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب وعدد من كبار الضباط في الحرس الوطني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث