جريدة الشاهد اليومية

نجوم هوليوود يهنئون المسلمين

بشهر رمضان الكريم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_87_16777215_0___images_1-2018_f3(65).pngهنأ عدد كبير من نجوم هوليوود العالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، على صفحاتهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي من «تويتر» إلى «فيسبوك» إلى «إنستغرام»، ومن هؤلاء النجوم الذين هنأوا متابعيهم:
1- شوندا رايمز: غردت الممثلة الأميركية وبطلة مسلسل «Grey’s Anatomy» على «تويتر»، وكتبت: «لا يمكنكم الوقوف لتشاهدوا الكراهية، افعلوا الخير في رمضان حتى تكونوا جزءا من الحل».
2-هالسي: وغردت مطربة البوب الأميركية على صفحتها الشخصية على «تويتر» بالعربية: «رمضان مبارك!»، وتابعت: «أتمنى للجميع رمضان سعيدا ومثمرا متمنيا لكم السعادة والتطور الذاتي».
3- شركة «دي سي كوميكس»: هنأت شركة القصص المصورة الأميركية الشهيرة «كوميكس» الجمهور العربي عن طريق نشر صورة لأحد أبطالها الخارقين وهو يحمل فانوسا يهنئ بحلول شهر رمضان، متمنين للجميع السعادة والفرح.
4- يونا: وغردت المغنية «يونا» لمتابعيها: «أتمنى لكم رمضان جميلا مليئا بالصبر والحب والسلام والخير، أحبكم جميعاً».
5-سينثيا نيكسون: كتبت الممثلة سينثيا نيكسون: «بالنسبة لمئات الآلاف من المسلمين في نيويورك، رمضان هو وقت التجديد والعائلة، إلى كل الصائمين: رمضان مبارك!»:
6- ميا فارو: كتبت الممثلة والناشطة الأميركية «ميا فارو»: «رمضان مبارك لجميع الأصدقاء المسلمين في جميع أنحاء العالم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث