جريدة الشاهد اليومية

المكراد بحث مع الجهات الحكومية استعدادات الصيف

«الإطفاء»: التخزين العشوائي في المشاريع يعوق وصول آليات الإطفاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k2(49).pngكتب محسن الهيلم:

بحث مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفریق  خالد المكراد مع ممثلي عدد من الجهات الحكومية واتحاد المكاتب الهندسية الاستعدادات الوقائية للحرائق خصوصا مع اقتراب فصل الصيف ، واشار الفریق المكراد خلال الاجتماع  الذي شهد حضور مدير العلاقات العامة والإعلام ومدراء قطاع الوقاية إلى ان الاطفاء تطبق خطة مكونة من ثلاثة محاور كخطوة استباقیة للاستعداد والوقایة من الحرائق في المباني قيد الانشاء
في البلاد.
وشدد المكراد على ضرورة تعاون إدارات الامن والسلامة في الجهات الحكومية والخاصة مع الاطفاء ومراعاة الالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة وضرورة تدريب المقاولين عليها وتعريفهم بالإجراءات التي يتم اتخاذها.
واضاف ان التشوين او التخزين بالمنطقة المحيطة بالمشروع بشكل خاطئ يتسبب بكارثة عند وقوع الحرائق لعدم تمكن فرق الاطفاء من الوصول الى الحريق لهذا يجب اتباع الطرق الصحيحة ووضع ممرات تسمح بوصول آليات الاطفاء الى جميع أجزاء المشروع.
وفي الختام ثمن الفريق المكراد التعاون والشراكة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والادارة العامة للاطفاء داعيا الى المزيد من التعاون والالتزام بالاشتراطات الوقائية ونشر الثقافة الوقائية لدى المشرفين والعاملين في المواقع الانشائية.
وقد حضر الاجتماع  ممثلين من الديوان الاميري ووزارة الاشغال العامة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية ووزارة التربية وبلدية الكويت واتحاد المكاتب الهندسية وشركة كيبيك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث