جريدة الشاهد اليومية

انطلاق فعاليات (ملتقى اسطنبول للصحفيين العرب) بمشاركة كويتية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_3158300d-f0c7-4194-bfa9-49b9701670b6.jpgانطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات (ملتقى إسطنبول للصحفيين العرب) الذي تنظمه بلدية اسطنبول الكبرى بمشاركة 60 صحفيا من 18 دولة عربية من بينها دولة الكويت.
واستعرض مسؤولون اتراك في قطاعي الاعلام والثقافة خلال كلماتهم الافتتاحية للملتقى اهمية هذا اللقاء بين الاعلاميين العرب والاترك من اجل التعارف وتقريب وجهات النظر والتنسيق فيما بينهم في القضايا ذات الشأن المشترك.
وتطرقوا الى ما تشهده المنطقة والعالم العربي والاسلامي من صراعات واحداث تتطلب المزيد من التعاون والتكاتف على جميع الاصعده لاسيما في المجال الاعلامي.
ويتضمن برنامج الملتقى لقاءات مع رجال أعمال ورؤساء ومسؤولي منابر اعلامية تركية بارزة.
وتشمل الفعاليات أيضا زيارة أماكن تاريخية ومعالم مهمة في مدينة اسطنبول مثل قصر (توب قابي) ومتحف (آيا صوفيا) وجامع السلطان أحمد والقصر الغارق وكذلك رحلة بحرية في البوسفور ومطار اسطنبول الثالث.
وتتضمن قائمة الصحفيين المدعوين إلى الملتقى كتاب أعمدة معروفين ومقدمي برامج ورؤساء نقابات ورؤساء تحرير ومدراء قنوات تلفزيونية.
ويشارك في الملتقى من دولة الكويت امين سر جمعية الصحفيين عدنان الراشد ونائب رئيس التحرير للشؤون المحلية بوكالة الانباء الكويتية طلال الكندري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث