جريدة الشاهد اليومية

شملت المحافظات بقيادة اللواء الطراح

حملات الأمن العام حصدت 292 مطلوباً ومخالفاً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_K2(38).pngكتب محسن الهيلم:

استمرت حملات قطاع الامن العام في جميع مديريات الامن بقيادة الوكيل المساعد لشؤون الامن العام اللواء ابراهيم الطراح، حيث شنت مديرية أمن العاصمة حملات امنية منظمة بقيادة مدير ادارة العمليات واسفرت عن تحرير 86 مخالفة مرورية وضبط 38 مطلوباً ومخالفاً وحجز مركبة واحدة.
فيما قاد مدير عام منطقة حولي اللواء عابدين العابدين حملة امنية في محيط محافظة حولي اسفرت عن ضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة و6 مطلوبين للتنفيذ المدني و20 شخصاً بدون إثبات وتحرير 70 مخالفة مرورية وحجز مركبتين.
كما قامت مديرية امن الفروانية بقيادة اللواء صالح العنزي بحملة أمنية منظمة أسفرت عن ضبط 92 مطلوباً وتحرير 86 مخالفة مرورية وحجز 11 مركبة.
وقامت مديرية أمن الجهراء بحملة بقيادة اللواء علي ماضي اسفرت عن تحرير 90 مخالفة وضبط 42 مطلوباً ومخالفاً.
بينما اسفرت حملة مديرية امن مبارك الكبير بقيادة اللواء فؤاد الاثري عن ضبط 22 مطلوباً وتحرير 12 مخالفة وحجز مركبتين وقامت مديرية امن الاحمدي بقيادة العميد عبدالله سفاح بحملة شملت مناطق عدة وأسفرت عن ضبط 32 مطلوبا وتحرير 70 مخالفة وحجز 7 مركبات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث