جريدة الشاهد اليومية

أسفرت عن تحرير 96 مخالفة وحجز 39 مركبة

29 دورية مرور شاركت في حملة على المستهترين في عدة مواقع

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_K1(38).pngكتب محسن الهيلم:

في إطار جهود قطاع المرور لفرض هيبة القانون وحماية مستخدمي الطرق والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتيسير الحركة المرورية وضبط المخالفين والمستهترين، قامت إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور بعدد من الحملات المرورية لليوم الثاني على التوالي لضبط المتسابقين والمستهترين.
حيث ان الحملات المرورية بدأت من الساعة الثامنة مساء أمس الاول واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح أمس، واستهدفت «شارع الخليج العربي- طريق الدائري الثاني - شارع دمشق - طريق المغرب السريع - طريق ابراهيم المزين - طريق الجهراء العام».
وشارك في الحملات «20» دورية مدنية، و«9» دوريات عسكرية، و «51» ضابطا وضابط صف، وأسفرت الحملة عن تحرير «96» مخالفة مرورية وحجز «39» مركبة وإحالة «28» مخالفا إلى نظارة المرور.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني إن الحملات المرورية مستمرة على كافة الطرق الرئيسية والفرعية بتيسير الحركة المرورية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون وضبط المخالفين والمستهترين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث