جريدة الشاهد اليومية

أهلي جدة يحصن السومة من العروض الخليجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_55_16777215_0___images_1-2018_s1(68).png

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، مساء اول امس، تجديد عقد المهاجم السوري عمر السومة، لسنة إضافية، حتى 2021.

ونقل الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على «تويتر»، صور توقيع السومة عقده الجديد، تحت عنوان، «ولدنا في بيتنا».
وواجه مستقبل اللاعب مع «قلعة الكؤوس»، شكوكًا كبيرة، بدأت منذ أزمته مع مدير الكرة المستقيل باسم أبوداود في مباراة الفيصلي، واشتعلت أكثر مع المدير الفني المقال، الأوكراني سيرجي ريبروف، بعد غضبه عقب قرار استبداله في مباراة الهلال في الجولة قبل الأخيرة، ووصلت الأزمة إلى الذروة، عندما تقدم السومة بطلب للرحيل عن النادي.
وجاءت تغريدة رئيس النصر سعود آل سويلم، الذي أكد أنه يستهدف ضم المهاجم السوري، لتزيد الأمور اشتعالاً، وسط أنباء كذلك عن رغبة الأهلي المصري في ضمه.
وعلى الفور تدخلت إدارة أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، لتحسم مستقبل السومة، وتمدد عقده سنة إضافية.
وكان الأهلي جدد عقد الهداف السوري، في وقت سابق حتى 2020.
وكشف السومة، عبر صفحته الشخصية على «تويتر»: الحمد لله، تم تعديل عقدي لضمان استمراري بالنادي الأهلي لثلاث سنوات مقبلة.
كما أوضح موسى المحياني، مدير الكرة بنادي أهلي جدة، أن تفاصيل عقد عمر السومة، مهاجم الفريق، لم تختلف، سوى في قيمة الشرط الجزائي، موضحا أن اللاعب يتمتع بنفس مميزات العقد السابقة.
وقال المحياني، في تصريحات له «عقد عمر السومة مستمر، ولكن ما قمنا به فقط، هو تمديد العقد لمدة عامين، تلبية لرغبة السومة وإدارة النادي».
وأضاف «العقد لم يختلف. فقط قيمة الشرط الجزائي أصبحت أكبر».
وبخصوص تصريح سعود آل سويلم، رئيس النصر، بشأن رغبته في ضم السومة، عقب المحياني بقوله «من حق أي شخص أن يصرح بما شاء، ولكن إدارة النادي لديها لوائح، ترجع إليها لحفظ حقوق النادي».
وأردف «بدأنا التحدث مع السومة منذ 5 أيام. ماجد النفيعي كان حريصاً على بقائه، وبدعم واضح من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث