جريدة الشاهد اليومية

وزير التجارة الكويتي يبحث مع نظيره الامريكي تطوير العلاقات التجارية بين البلدين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_872e9f5f-2633-43ef-8d0a-5d3b5570bbc1.JPGبحث وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان اليوم الخميس مع نظيره الامريكي ويلبور روس اليوم الخميس سبل تعزيز التعاون الثنائي وتطوير العلاقات التجارية وتبادل الخبرات الاقتصادية بين البلدين.
حضر الاجتماع سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح.
وقال الوزير الروضان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) وتلفزيون الكويت عقب الاجتماع الذي عقد بمقر وزارة التجارة الامريكية "ان الاجتماع كان جدا مثمر وجيد وايجابي جدا حيث تم مناقشة الكثير من القضايا المختلفة وبعض الخطط الموجودة".
واضاف انه بحث مع نظيره الامريكي "زيادة التبادل التجاري بين الكويت والولايات المتحدة الامريكية و برامج مشتركة ما بين المشاريع الصغيرة في الكويت والمشاريع الصغيرة في الولايات المتحدة الامريكية وايضا ربط المشاريع الصغيرة في الكويت مع الشركات العملاقة في الولايات المتحدة الامريكية". واشاد الوزير الروضان بالعلاقات التي تجمع دولة الكويت بالولايات المتحدة واصفا اياها بالعلاقات الوثيقة.
يذكر أن قيمة الصادرات الكويتية باستثناء النفط و مشتقاته الى الولايات المتحدة بلغت العام الماضي 141.6 مليون دولار فيما بلغت قيمة الواردات 3.4 مليار دولار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث