جريدة الشاهد اليومية

صلاح: أتطلع لرؤية الأسطورة توتي قريباً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S3(34).pngكشف محمد صلاح، جناح ليفربول، عن رأيه في مقارنته بنجمي برشلونة وريال مدريد، ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.
وعن ذلك، قال صلاح، في تصريحات لشبكة «سي إن إن»: «أترك ذلك الأمر للناس، إنهم يقولون ما يرون، أو ما يريدون، وأنا أفكر في كل مباراة من أجل خدمة الفريق، وحصد النقاط، وتسجيل الأهداف وصناعتها، وتقديم أفضل ما لدي، هذا أهم أمر بالنسبة لي».
وأضاف أفضل لاعب في افريقيا: «أدخل المباريات بصبر، أريد التسجيل وصناعة الفارق دائمًا مع ليفربول، هذا ما أفكر به».
وبخصوص الصراع مع سيرجيو أغويرو وهاري كين، قال: «أغويرو وهاري مهاجمان، ودورهما يختلف عني، لأني لست لاعبًا رقم «9»، بل جناح، ومهمتي صناعة الأهداف أكثر من التسجيل، بينما مهمة سيرجيو وكين أسهل مني لأنهما مهاجمان، وقريبان من المرمى أكثر».
وعن احتمال فوزه بالحذاء الذهبي، قال صلاح: «لا أعتقد ذلك، تتبقى 5 مباريات في البريميرليغ، وسنرى ما سيحدث».
وفي الوقت نفسه يعود الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنكليزي، لمواجهة فريقه السابق، روما الإيطالي في ملعب «الأولمبيكو»، خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 2 مايو المقبل.
وقال محمد صلاح في هذا الشان «روما هو فريقي القديم وأنا أعشق جماهير الذئاب وهم يحبونني كذلك، ومازلت أتواصل مع معظم اللاعبين في الفريق الإيطالي، كنا قريبين جدا من بعضنا البعض».
وأضاف جناح ليفربول: «بالطبع لدي ذكريات سعيدة مع روما واللاعبين، كان لدينا وقت جيد في غرف خلع الملابس».
وعن الشخص الذي يتطلع كثيرا لرؤيته في روما، رد صلاح: «فرانشيسكو توتي، فهو شخص رائع ومدهش ولديه كل شيء، وأنا أحبه ولدي علاقة رائعة معه.. إنه شخص لطيف للغاية».
يشار إلى أن محمد صلاح قضى عامين في روما، قبل الانتقال لليفربول في الصيف الماضي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث