جريدة الشاهد اليومية

البراءة لمواطنة من تهمة حيازة وتهريب هيرويين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_K2(29).pngكتبت باسمه الأحمد:

قضت محكمة الجنايات ببراءة مواطنة قادمة من « امستردام» من حيازة وتهريب مؤثرات عقلية «حشيش, هيرويين» بقصد التعاطي.
وتتلخص تفاصيل القضية فيما أقرت به المتهمة: أنه وفي يوم الواقعة كنت قادمة من أمستردام على الخطوط الهولندية وأرتدي نفس الملابس التي ارتديها وبعد دخولي الى صالة المطار وختم الجواز بختم الدخول فوجئت بأحد الضباط يشير ناحيتي ويقول هذه هي وترتدي بلوزة عليها امستردام وقادمة من هولندا وقام بتفتيش حقيبة اليد الخاصة بي ووجد بها كبسولات مكملات غذائية عددها تسع كبسولات وقام بفتح واحدة منها وإشعال النار عليها وقال انها هيرويين وصمم على ذلك.
كما اقر المفتش الجمركي بانه: واثناء عمله يوم الواقعة وأثناء فحص الركاب القادمين على رحلة الخطوط الهولندية تقدمت لي المدعوة ومعها أمتعتها الشخصية وكانت مترددة فاشتبهت فيها وعليه فقد طلبت من زميلي اجراء عملية التفتيش وقام بتفتيش حقائبها وعلمت انه عثر على مواد مخدرة وقامت زميلتي بتفتيش المتهمة ولم تجد معها أي شيء. 
وحضر المحامي علي الواوان عن المتهمة دافعا ببطلان القبض الواقع على المتهمة وبطلان ما ترتب عليه من اجراءات التفتيش التي تمت ضد المتهمة لمخالفتها صحيح القانون, وبانتفاء الاتهام المسند الى المتهمة باحراز وحيازة مواد مخدرة او مؤثرات عقلية بقصد التعاطي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث