جريدة الشاهد اليومية

المستشارة الألمانية تلتقي الرئيس الفرنسي الخميس المقبل في برلين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_a39c13f3-f55e-4e74-8c8c-01e01951362f.JPGاعلنت الحكومة الألمانية اليوم الجمعة ان المستشارة الألمانية انجيلا ميركل ستلتقي الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في برلين الخميس المقبل لبحث عدة ملفات ابرزها مستقبل الاتحاد الاوروبي والازمات الدولية العالقة والعلاقات الثنائية.
وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت في مؤتمر صحفي دوري في برلين ان اللقاء سيركز على تقريب وجهات النظر الألمانية الفرنسية بخصوص ملفات مختلفة.
وكان الزعيمان قد اعلنا في منتصف مارس الماضي تقديم مقترحات في موعد اقصاه منتصف العام الحالي بخصوص مستقبل الاتحاد الاوروبي والاصلاحات الرامية الى تجديد المجموعة الاوروبية.
وسيعقد اللقاء في ضوء وضع دولي حرج على خلفية التوتر بين روسيا والغرب بسبب الازمة السورية ومحاولة تسميم العميل الروسي السابق سيرغي سكريبال في بريطانيا والخلافات الاوروبية الامريكية حول ملفات اقتصادية وعسكرية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث