جريدة الشاهد اليومية

(الائتمان الكويتي) يستعرض تجربته بمشروعي (تاف باد) و(مركز التطوير والتدريب) بدبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_5b1ff98b-a123-414c-8465-f2daa68e95e1.jpgاستعرض بنك الائتمان الكويتي اليوم الاثنين تجربته في مشروعي (تطبيق تاف باد الإلكتروني) و(مركز التطوير والتدريب) وذلك امام زوار معرض دبي الدولي للانجازات الحكومية.
وقالت الناطقة باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش المعرض انه تم تسليط الضوء على اثنين من الانجازات التي حققها البنك خلال الفترة الماضية كنموذج للانجازات الحكومية الرامية الى توظيف التكنولوجيا في الارتقاء بمستوى الخدمات وصقل مهارات وخبرات العنصر البشري وتقليص واختصار الدورة المستندية وتوفير الوقت والجهد على المراجعين.
وذكرت الخشتي أن المشروع الأول الذي ابرزه البنك خلال المعرض هو تطبيق (تاف باد) الذي تم تطويره بالتعاون مع احدى الشركات المرموقة لإجراء الكشوف الهندسية على الوحدات السكنية المشمولة بالقروض العقارية.
وبينت ان هذا المشروع يساعد المهندسين في مواقع البناء على اجراء الكشوف الهندسية وتوفير نماذج الكشوف آليا متضمنة جميع الأعمال الانشائية بالإضافة إلى ميزة توثيق صور العقار للرجوع إليها مستقبلا متى وجدت الحاجة إلى ذلك.
وأكدت أن أهم مزايا التطبيق الجديد ان العمل به يبدأ من لحظة تسلم الكشوف الهندسية في الموقع ذاته حيث يقوم بادخال جميع البيانات أثناء الوجود في الموقع دون الحاجة للرجوع الى مقر البنك الرئيسي.
وأشارت الخشتي الى ان تطبيق (تاف باد) قام بإلغاء الكثير من الاعباء السابقة ويتميز بدقة ومرونة عالية تمكن المهندس التابع للبنك من انجاز عدد أكبر من الكشوف الهندسية في وقت قصير.
وحول المشروع الثاني قالت الخشتي إنه يتعلق بإنشاء وتأسيس مركز (الائتمان للتدريب والتطوير الاداري) الذي يعد أحد أهم المشاريع في مجال التنمية البشرية التي تضمنتها استراتيجية البنك وخطته الخمسية.
وقالت ان المركز يقوم بدور هام ومحوري في تنمية قدرات العاملين في البنك وصقل مهاراتهم ورفع مستوى ادائهم كما انه ساهم في تخريج دفعات عديدة وزود البنك باحتياجاته من الكفاءات والخبرات البشرية.
وأضافت ان معرض دبي الدولي للانجازات الحكومية يعتبر منصة هامة لعرض منجزات القطاع الحكومي في دول مجلس التعاون الخليجي لا سيما على صعيد التعاملات الالكترونية وتوظيف واستثمار التكنولوجيا الحديثة والمتطورة في انهاء معاملات المواطنين مشيرة إلى البنك حريص على المشاركة في مثل هذه الفعالية لإبراز اسم الكويت عاليا وابراز انجازاتها في سبيل رفاهية مواطنيها.
وأوضحت ان المعرض يعطي فرصة لوفد البنك المشارك فيه للحوار وتبادل الآراء مع مختلف المسؤولين الحكوميين الخليجيين والعرب والأجانب والتعرف على تجارب وخبرات الدول المشاركة واستشراف فرص وآفاق التنمية والتطور مستقبلا.
ويشارك في معرض دبي الدولي للانجازات الحكومية الكثير من الجهات الحكومية والرسمية من دول الخليج والعالم العربي يستعرضون اهم انجازاتهم وهو يقام كل عام في امارة دبي برعاية من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث