جريدة الشاهد اليومية

85 مليون يورو تنقل ليفاندوفسكي إلى الريال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s4(1).pngكشفت تقارير صحافية إسبانية عن اتفاق بين ريال مدريد والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، من أجل الانتقال لصفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبحسب ما نشرته إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية، فإن خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام لريال مدريد اجتمع 3 مرات مع وكيل ليفاندوفسكي واتفق معه على كل شيء.
وتابعت الإذاعة أن ريال مدريد يتبقى له فقط الاتفاق مع بايرن ميونخ على التفاصيل المالية لإنهاء الصفقة، في ظل توقع المسؤولين بالنادي الملكي إتمام التعاقد مقابل 85 مليون يورو، قد تقل حال قرر بايرن ميونخ ضم الكولومبي المعار خاميس رودريغيز بشكل نهائي من البلانكوس.
ويضع نادي ريال مدريد هاري كين، مهاجم توتنهام الإنكليزي، كخيار ثان حال فشله في ضم ليفاندوفسكي في الصيف المقبل، بينما تتجه كل المؤشرات لتأجيل الفريق الملكي صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان لصيف 2019.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث